ملفات تعريف الإرتباط

ملف تعريف الإرتباط هو ملف صغير يحتوي على أحرف وأرقام نقوم بتخزينها في متصفحك أو على محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت توافق على ذلك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الإرتباط. تحتوي ملفات تعريف الإرتباط على معلومات يتم نقلها إلى محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك ضبط متصفحك لرفض كل أو بعض ملفات تعريف الإرتباط الخاصة بالمتصفح أو لتحذيرك عند تعيين مواقع الويب أو الوصول إلى ملفات تعريف الإرتباط. إذا قمت بتعطيل ملفات تعريف الإرتباط أو رفضتها، فيرجى ملاحظة أن بعض أجزاء هذا الموقع قد يتعذر الوصول إليها أو قد لا تعمل بشكل صحيح. يمكن العثور على قائمة ملفات تعريف الإرتباط التي نستخدمها أدناه؛

1. ملفات تعريف الإرتباط الضرورية للغاية. هي ملفات تعريف الإرتباط الضرورية لتشغيل موقعنا. على سبيل المثال، تتضمن ملفات تعريف الإرتباط التي تسمح لك بتسجيل الدخول إلى مناطق آمنة من موقعنا على الإنترنت، أو استخدام عربة التسوق أو استخدام خدمات الفوترة الإلكترونية.

2. ملفات تعريف الإرتباط التحليلية / الأداء. تسمح لنا بالتعرف على عدد الزوار وحسابهم ومعرفة كيف يتنقل الزوار حول موقعنا عند استخدامه. يساعدنا هذا في تحسين طريقة عمل موقعنا، على سبيل المثال من خلال ضمان أن المستخدمين يمكنهم بسهولة العثور على ما يبحثون عنه.

3. ملفات تعريف الإرتباط الوظيفية. تُستخدم هذه للتعرف عليك عند العودة إلى موقعنا على الإنترنت. يتيح لنا ذلك تخصيص المحتوى الخاص بنا لك، والترحيب بك بالاسم وتذكر تفضيلاتك (مثل اختيارك للغة أو المنطقة).

4. ملفات تعريف الإرتباط المستهدفة. تخزن ملفات تعريف الإرتباط هذه زيارتك لموقعنا على الويب والصفحات التي زرتها والروابط التي اتبعتها. نحن نستخدم هذه المعلومات لتخصيص موقعنا بشكل أفضل والإعلانات المعروضة عليه بما يتناسب مع اهتماماتك. يجوز لنا أيضاً مشاركة هذه المعلومات مع جهات خارجية لهذا الغرض.

يرجى ملاحظة أن الأطراف الثالثة (على سبيل المثال، شبكات الإعلان ومقدمي الخدمات الخارجية مثل خدمات تحليل حركة مرور الويب) قد تستخدم أيضاً ملفات تعريف الإرتباط التي ليس لدينا سيطرة عليها. من المحتمل أن تكون ملفات تعريف الإرتباط هذه عبارة عن ملفات تعريف إرتباط تحليلات/ أداء أو ملفات تعريف ارتباط استهداف. يمكنك حظر ملفات تعريف الإرتباط عن طريق تنشيط الإعدادات الموجودة في متصفحك والتي تسمح لك برفض إعداد جميع ملفات تعريف الإرتباط أو بعضها. ومع ذلك، إذا قمت بضبط متصفحك على حظر جميع ملفات تعريف الإرتباط (بما في ذلك ملفات تعريف الإرتباط الأساسية)، فقد لا تتمكن من الوصول إلى موقعنا الإلكتروني أو أجزاء منه.

Cookies Policy

A cookie is a small file containing letters and numbers that we store in your browser or on your computer's hard drive if you agree to it. By continuing to browse the website, you consent to our use of cookies. Cookies contain information that is transferred to your computer's hard drive. You can set your browser to reject all or some browser cookies or to warn you when websites set or access cookies. If you disable or refuse cookies, please note that some parts of this website may become inaccessible or may not function properly. A list of the cookies we use can be found below;

 

1. Strictly Necessary Cookies. These are cookies that are necessary for the operation of our website. For example, they include cookies that allow you to log into secure areas of our website, use a shopping cart or use electronic billing services.

 

2. Analytical/performance cookies. They allow us to recognize and count the number of visitors and see how visitors move around our website when they use it. This helps us to improve the way our website works, for example by ensuring that users can easily find what they are looking for.

 

3. Functionality cookies. These are used to recognize you when you return to our website. This allows us to personalize our content for you, greet you by name and remember your preferences (such as your choice of language or region).

 

4. Targeted cookies. These cookies store your visit to our website, the pages you have visited and the links you have followed. We use this information to better tailor our website and the advertising displayed on it to your interests. We may also share this information with third parties for this purpose.
Please note that third parties (e.g. advertising networks and providers of external services such as web traffic analysis services) may also use cookies over which we have no control. These cookies are likely to be analytics/performance cookies or targeted cookies. You can block cookies by activating the setting on your browser that allows you to refuse the setting of all or some cookies. However, if you set your browser to block all cookies (including essential cookies), you may not be able to access our website or parts of it.