بلوزة أرتيست ديلايت
بلوزة أرتيست ديلايت
بلوزة أرتيست ديلايت
بلوزة أرتيست ديلايت
بلوزة أرتيست ديلايت

بلوزة أرتيست ديلايت

السعر العادي AED 205 سعر الخصم AED 89 عذراً، غير متوفر حالياً 57%
/
شامل الضريبة. قيمة الشحن يتم إحتسابها عند الدفع.

رائحة الزهور تنتشر عبر الهواء. هي تتمشى في الحديقة وتعكس ببريقها على الورورد التي تُحيط بها. هي الأناقة بكل صورها مع هذه البلوزة الجميلة.

متوفر 15 فقط!
k تسوقي الإطلالة
الوقت المتوقع لتوصيل الطلب
التوصيل السريع قبل December 10, 2022

#KFY1125

توصيل سريع

الدفع نقداً أو باستخدام البطاقة عند الاستلام

إرجاع مجاني

دفع آمن 100%

بلوزة جميلة بلمسة الجاكار الفسكوزي مزينة بطبعة كيفي بالألوان المائية. هي تحفة فنية أنيقة مزينة بالنقشات تستحضر للذاكرة أزياء الصيف في فرنسا. الجزء العلوي المطبوع مزين بياقة على شكل حرف V مع أزرار مغطاة بالقماش. الأكمام بتصميم جميل يتجمع عند المعصم. قصتها بموديل فضفاض ومستقيم. يمكن تنسيقها مع بنطال أو تنورة بوضعها تحت أو تركها متدلية في الخارج لمظهر جميل وعملي.

الياقة: على شكل V
الطول: بطول إلى الورك
الأكمام: أكمام بالون طويلة
القماش: 100% فيسكوز جاكار
اغسليني في الغسالة بدرجة حرارة 30 درجة مئوية. اغسليني بشكل منفصل واقلبيني للخارج. لتجفيفي، فقط علقيني، لا تجففيني أو تستخدمي المبيضات. قومي بالكي بعناية على درجة حرارة منخفضة، ولا تكوي على الطبعات أو التطريز. لا تستخدمي التنظيف الجاف.
عملية إلإرجاع أمراً سهلاً وبسيطاً للغاية! كل ما عليك هو الإنتقال إلى قسم "الإرجاع أو الاستبدال" وإدخال كافة البيانات المطلوبة مثل رقم الطلب والبريد الإلكتروني للمتابعة. بمجرد تقديم طلب الإرجاع، سنقوم بالإجراءات اللازمة لاستلام الطلب أو المنتج المرتجع بسرعة وفي غضون 2 -3 أيام عمل. يُرجى العلم أنه يمكن فقط إرجاع أي منتج من منتجات كيفي خلال مدة 14 يوماً بعد إستلامك للطلب. يجب أيضاً أن يكون المنتج المرتجع في عبوته الأصلية مع عدم المساس بالفاتورة وملصق المنتج. يمكن فقط استبدال المنتجات التي تم شراءها في العروض الترويجية والتخفيضات، ولكن لا يمكن إرجاعها.
بلوزة أرتيست ديلايت
kayfishop
AED 89
رسالة خطأ
تمت إضافة منتج!
بنطال إ روسيت بقصة مستقيمة
kayfishop
AED 89
رسالة خطأ
تمت إضافة منتج!

استكشفي المزيد

Geo Rose Printed V neck Blouse
Artist&
Artist&
Artist&
Artist&

Artist's Delight Blouse

Regular price AED 178 Sale price AED 71 60%
/
Tax included. Shipping calculated at checkout.

The scent of the flowers lingers in the air. She goes through the garden, and she outshines the flowers that surround her. She is a vision in her printed top.

Only 20 items in stock!
k Shop the look
Estimated Delivery
Express delivery before 10 July 2022

#KSSWB2023/8/Geo Print

Fast Delivery

Card/Cash on Delivery

Free Returns

100% Secure Payments

This viscose jacquard top is made in Kayfi's signature watercolour print. With brushstrokes that invoke a summer in France, the print is a masterpiece. The V-neck printed top has fabric-covered buttons at the neck. The balloon sleeves gather at the cuffs. The top fits loose and straight. The hip-length top can be worn out or tucked in, as you like it

Neckline: V Neck
Length: Hip Length
Sleeve: Full Balloon Sleeve
Fabric: 100% Viscose Jacquard
Be Gentle: Machine wash me at 30 °C. Wash me separately and turned inside out. To dry me, just Hang me out, do not tumble dry or bleachIron me with care, on low heat, and do not iron on the print or embellishments.I cannot be dry cleaned.
Returns are extremely easy and simple! Just go to the 'Return Or Exchange' and enter the required deta ils like order number and Email ID to proceed with the process. Once the return request is submitted,we'll arrange to have the requested return item to be picked up within a quick 2-3 business days. Please be advised that you can only return any Kayfi product up to 14 days after receipt of your order. The returned product must also be inits original packaging with the invoice and product label intact. Promotionaland sale items can only be exchanged,but not returned.
Artist's Delight Blouse
kayfishop
AED 71
error message
Item Added!
Classic Straight Trouser In Russet
kayfishop
AED 92
error message
Item Added!