قفطان بقصة خصر إمبراطوري متوسط الطول لون برونزي
قفطان بقصة خصر إمبراطوري متوسط الطول لون برونزي
قفطان بقصة خصر إمبراطوري متوسط الطول لون برونزي
قفطان بقصة خصر إمبراطوري متوسط الطول لون برونزي

قفطان بقصة خصر إمبراطوري متوسط الطول لون برونزي

السعر العادي AED 230 سعر الخصم AED 207 عذراً، غير متوفر حالياً 10%
/
شامل الضريبة. قيمة الشحن يتم إحتسابها عند الدفع.

قفطان إمباير بقصة خصر متوسطة هو إضافة أنيقة إلى لخياراتك من ملابس السهرة. القفطان مصمم ببراعة بقصة متوسطة ​​الطول وأكمام 3/4. يمتاز بفتحة رقبة واسعة جذابة وخصر بتصميم إمبراطوري. مع التركيز على الخطوط الناعمة واللمسة الجميلة، هذا القطعة الفاخرة هي خيارك لتخطفي الأضواء.

متوفر 7 فقط!
k
الوقت المتوقع لتوصيل الطلب
التوصيل السريع قبل December 05, 2022

#KFY1859

توصيل سريع

الدفع نقداً أو باستخدام البطاقة عند الاستلام

إرجاع مجاني

دفع آمن 100%

قفطان إمباير بقصة خصر متوسطة هو إضافة أنيقة إلى لخياراتك من ملابس السهرة. القفطان مصمم ببراعة بقصة متوسطة ​​الطول وأكمام 3/4. يمتاز بفتحة رقبة واسعة جذابة وخصر بتصميم إمبراطوري. مع التركيز على الخطوط الناعمة واللمسة الجميلة، هذا القطعة الفاخرة هي خيارك لتخطفي الأضواء.

القصة: مناسبة للجسم
القماش: 100% بوليستر
الطول: ميدي متوسط الطول
الياقة: ياقة بتصميم قارب
الأكمام: أكمام 3/4
المناسبة: شبه كاجوال
اغسليني بدرجة حرارة 30 درجة مئوية. لا تجففيني أو تعصريني، فقط علقيني حتى أجف. لا تقومي تكوي لي. تجنبي الكي على طبعاتي والزينة. اغسليني بشكل وأنا مقلوب من الداخل للخارج. لا تستخدمي المبيضات، ولا تعصريني واستخدمي لتنظيفي الغسيل الجاف.
عملية إلإرجاع أمراً سهلاً وبسيطاً للغاية! كل ما عليك هو الإنتقال إلى قسم "الإرجاع أو الاستبدال" وإدخال كافة البيانات المطلوبة مثل رقم الطلب والبريد الإلكتروني للمتابعة. بمجرد تقديم طلب الإرجاع، سنقوم بالإجراءات اللازمة لاستلام الطلب أو المنتج المرتجع بسرعة وفي غضون 2 -3 أيام عمل. يُرجى العلم أنه يمكن فقط إرجاع أي منتج من منتجات كيفي خلال مدة 14 يوماً بعد إستلامك للطلب. يجب أيضاً أن يكون المنتج المرتجع في عبوته الأصلية مع عدم المساس بالفاتورة وملصق المنتج. يمكن فقط استبدال المنتجات التي تم شراءها في العروض الترويجية والتخفيضات، ولكن لا يمكن إرجاعها.

استكشفي المزيد

Empire Waist Midi Kaftan in Bronze
Empire Waist Midi Kaftan in Bronze
Empire Waist Midi Kaftan in Bronze
Empire Waist Midi Kaftan in Bronze

Empire Waist Midi Kaftan in Bronze

Regular price AED 184
/
Tax included. Shipping calculated at checkout.

The Empire Waist Midi Kaftan is a stylish addition to your evening dress selection. It is masterfully tailored with a midi-length structure and 3/4 sleeves. It flaunts a body-flattering scoop neckline and an empire waist design. Focusing on clean lines and quality finishes, this luxurious outfit is ready to steal the spotlight.

Only 10 items in stock!
k
Estimated Delivery
Express delivery before 12 August 2022

#KF20UFK01/8/DOE

Fast Delivery

Card/Cash on Delivery

Free Returns

100% Secure Payments

The Empire Waist Midi Kaftan is a stylish addition to your evening dress selection. It is masterfully tailored with a midi-length structure and 3/4 sleeves. It flaunts a body-flattering scoop neckline and an empire waist design. Focusing on clean lines and quality finishes, this luxurious outfit is ready to steal the spotlight.

Fit: Fitted
Fabric: 100% polyester
Length: Midi
Neckline: Boatneck
Sleeves Length: 3/4 Sleeve
Occasion: Semi Casual
Machine wash me at 30 °C. Do not tumble dry me or wring me out, just hang me to dry. Iron me with care and with low heat. Never iron on my print or embellishments. Wash me separately while turned inside out. Never use bleach on me, and I cannot be dry cleaned.
Returns are extremely easy and simple! Just go to the 'Return Or Exchange' and enter the required deta ils like order number and Email ID to proceed with the process. Once the return request is submitted,we'll arrange to have the requested return item to be picked up within a quick 2-3 business days. Please be advised that you can only return any Kayfi product up to 14 days after receipt of your order. The returned product must also be inits original packaging with the invoice and product label intact. Promotionaland sale items can only be exchanged,but not returned.