عباءة بتصميم واسع باللون الأخضر
عباءة بتصميم واسع باللون الأخضر
عباءة بتصميم واسع باللون الأخضر
عباءة بتصميم واسع باللون الأخضر
عباءة بتصميم واسع باللون الأخضر
عباءة بتصميم واسع باللون الأخضر

عباءة بتصميم واسع باللون الأخضر

السعر العادي AED 239 سعر الخصم AED 215 عذراً، غير متوفر حالياً 10%
/
شامل الضريبة. قيمة الشحن يتم إحتسابها عند الدفع.

يُعد الجزء العلوي من الرقبة بفتحة عنق على شكل V هو الزي المفضل لديك لإطلالة مريحة. يتميز بشكل ظلي بدون ياقة مع زر أمامي متناغم ومصنوع من قماش ناعم يمنحك شعوراً منعشاً طوال اليوم. أضفي لمسة من الجاذبية على مظهركِ بارتداء هذه العباءة الرائعة.

متوفر 3 فقط!
k تسوقي الإطلالة
الوقت المتوقع لتوصيل الطلب
التوصيل السريع قبل February 05, 2023

#KFY1990

توصيل سريع

الدفع نقداً أو باستخدام البطاقة عند الاستلام

إرجاع مجاني

دفع آمن 100%

يُعد الجزء العلوي من الرقبة بفتحة عنق على شكل V هو الزي المفضل لديك لإطلالة مريحة. يتميز بشكل ظلي بدون ياقة مع زر أمامي متناغم ومصنوع من قماش ناعم يمنحك شعوراً منعشاً طوال اليوم. أضفي لمسة من الجاذبية على مظهركِ بارتداء هذه العباءة الرائعة.
القصة: نظامية
القماش: 100% بوليستر
الطول: ماكسي
الياقة: على شكل V
الأكمام: أكمام طويلة
المناسبة: شبه رسمي
يمكن تنظيفي فقط بالغسل الجاف. لا تستخدمي المبيض علي ابداً ولا تجففيني أو تعصريني، فقط علقيني لأجف. لا تكويني. لا تقومي أبداً بالكوي على الطبعات أو التطريزات. اغسليني بشكل منفصل واقلبيني من الداخل للخارج قبل الغسيل.
عملية الإرجاع أمراً سهلاً وبسيطاً للغاية! كل ما عليك هو الانتقال إلى قسم "الإرجاع أو الاستبدال" وإدخال كافة البيانات المطلوبة مثل رقم الطلب والبريد الإلكتروني للمتابعة. بمجرد تقديم طلب الإرجاع، سنقوم بالإجراءات اللازمة لاستلام الطلب أو المنتج المرتجع بسرعة وفي غضون 2 -3 أيام عمل. يُرجى العلم أنه يمكن فقط إرجاع أي منتج من منتجات كيفي خلال مدة 14 يوماً بعد استلامك للطلب. يجب أيضاً أن يكون المنتج المرتجع في عبوته الأصلية مع عدم المساس بالفاتورة وملصق المنتج. يمكن فقط استبدال المنتجات التي تم شراءها في العروض الترويجية والتخفيضات، ولكن لا يمكن إرجاعها.
عباءة بتصميم واسع باللون الأخضر
kayfishop
AED 215
رسالة خطأ
تمت إضافة منتج!
فستان متوسط الطول باللون الأخضر
kayfishop
AED 224
رسالة خطأ
تمت إضافة منتج!

استكشفي المزيد

Oversized Abaya in Green
Oversized Abaya in Green
Oversized Abaya in Green
Oversized Abaya in Green
Oversized Abaya in Green

Oversized Abaya in Green

Regular price AED 379 Sale price AED 208 45%
/
Tax included. Shipping calculated at checkout.

The Oversized Abaya is a modern spin on traditional sheathings that flaunts a subtle yet exquisite design. Its timeless silhouette is complemented with asymmetric trims and discreet pleats that lend clarity to its flared posture.

Only 6 items in stock!
k Shop the look
Estimated Delivery
Express delivery before 09 July 2022

#KF20UFA09/8/BEETLE

Fast Delivery

Card/Cash on Delivery

Free Returns

100% Secure Payments

The Oversized Abaya is a modern spin on traditional sheathings that flaunts a subtle yet exquisite design. Its timeless silhouette is complemented with asymmetric trims and discreet pleats that lend clarity to its flared posture. With its delightful design combined with its flexible material, this garment is undeniably a wardrobe must-have.

Fit: Regular
Fabric: 100 % Polyester
Length: Maxi
Neckline: V Neck
Sleeves Length: Full
Occasion: Semi Formal
I can only be dry cleaned. Never use bleach on me. Do not tumble dry me or wring me out, just hang me to dry. Do not iron me. Never iron on my prints or embellishments. Always wash me separately while turned inside out.
Returns are extremely easy and simple! Just go to the 'Return Or Exchange' and enter the required deta ils like order number and Email ID to proceed with the process. Once the return request is submitted,we'll arrange to have the requested return item to be picked up within a quick 2-3 business days. Please be advised that you can only return any Kayfi product up to 14 days after receipt of your order. The returned product must also be inits original packaging with the invoice and product label intact. Promotionaland sale items can only be exchanged,but not returned.
Oversized Abaya in Green
kayfishop
AED 208
error message
Item Added!
High Low Midi Dress in Green
kayfishop
AED 199
error message
Item Added!