بلوزة ملفوفة بحزام أمامي باللون الأسود
بلوزة ملفوفة بحزام أمامي باللون الأسود
بلوزة ملفوفة بحزام أمامي باللون الأسود
بلوزة ملفوفة بحزام أمامي باللون الأسود
بلوزة ملفوفة بحزام أمامي باللون الأسود

بلوزة ملفوفة بحزام أمامي باللون الأسود

السعر العادي AED 159 سعر الخصم AED 151 عذراً، غير متوفر حالياً 5%
/
شامل الضريبة. قيمة الشحن يتم إحتسابها عند الدفع.

تتميز هذه البلوزة بقصة أنيقة. تتزين بأكمام طويلة جذابة وحزام ملفوف للربط لإضفاء لمسة جميلة على القصة. يبرز الخصر بشكل مثالي حيث أنه مثبت من الأعلى ومريح من الأسفل. اللون الأسود الحريري يضفي عليها لمسة إضافية ليجعلها الخيار المثالي لإطلالتك.

متوفر 9 فقط!
k تسوقي الإطلالة
الوقت المتوقع لتوصيل الطلب
التوصيل السريع قبل February 05, 2023

#KFY1769

توصيل سريع

الدفع نقداً أو باستخدام البطاقة عند الاستلام

إرجاع مجاني

دفع آمن 100%

تتميز هذه البلوزة بقصة أنيقة. تتزين بأكمام طويلة جذابة وحزام ملفوف للربط لإضفاء لمسة جميلة على القصة. يبرز الخصر بشكل مثالي حيث أنه مثبت من الأعلى ومريح من الأسفل. اللون الأسود الحريري يضفي عليها لمسة إضافية ليجعلها الخيار المثالي لإطلالتك.

القصة: نظامية
القماش: 100% بوليستير
الطول: إلى الأرداف
الرقبة: على شكل
الأكمام: أكمام طويلة
المناسبة: شبه رسمي
اغسليني بدرجة حرارة 30 درجة مئوية. لا تجففيني أو تعصريني، فقط علقيني حتى أجف. لا تقومي تكوي لي. تجنبي الكي على طبعاتي والزينة. اغسليني بشكل وأنا مقلوب من الداخل للخارج. لا تستخدمي المبيضات، ولا تعصريني واستخدمي لتنظيفي الغسيل الجاف.
عملية الإرجاع أمراً سهلاً وبسيطاً للغاية! كل ما عليك هو الانتقال إلى قسم "الإرجاع أو الاستبدال" وإدخال كافة البيانات المطلوبة مثل رقم الطلب والبريد الإلكتروني للمتابعة. بمجرد تقديم طلب الإرجاع، سنقوم بالإجراءات اللازمة لاستلام الطلب أو المنتج المرتجع بسرعة وفي غضون 2 -3 أيام عمل. يُرجى العلم أنه يمكن فقط إرجاع أي منتج من منتجات كيفي خلال مدة 14 يوماً بعد استلامك للطلب. يجب أيضاً أن يكون المنتج المرتجع في عبوته الأصلية مع عدم المساس بالفاتورة وملصق المنتج. يمكن فقط استبدال المنتجات التي تم شراءها في العروض الترويجية والتخفيضات، ولكن لا يمكن إرجاعها.
بلوزة ملفوفة بحزام أمامي باللون الأسود
kayfishop
AED 151
رسالة خطأ
تمت إضافة منتج!
تنورة مكشكشة بخصر مرتفع باللون الأسود
kayfishop
AED 165
رسالة خطأ
تمت إضافة منتج!

استكشفي المزيد

Tie Front Wrap Top in Black
Tie Front Wrap Top in Black
Tie Front Wrap Top in Black
Tie Front Wrap Top in Black

Tie Front Wrap Top in Black

Regular price AED 122
/
Tax included. Shipping calculated at checkout.

The Tie Front Wrap Top features an elegant sculptural cut. This garment incorporates alluring full sleeves and a tie-wrap belt to showcase a precisely constructed silhouette. It highlights the waist perfectly as it is fitted at the top and relaxed at the bottom. The clean finish has been made perfect by its luscious color, Silky Black.

Only 10 items in stock!
k Shop the look
Estimated Delivery
Express delivery before 12 August 2022

#KF20UFT13B/8/BLACK

Fast Delivery

Card/Cash on Delivery

Free Returns

100% Secure Payments

The Tie Front Wrap Top features an elegant sculptural cut. This garment incorporates alluring full sleeves and a tie-wrap belt to showcase a precisely constructed silhouette. It highlights the waist perfectly as it is fitted at the top and relaxed at the bottom. The clean finish has been made perfect by its luscious color, Silky Black.

Fit: Fitted
Fabric: 100% Polyester
Length: Hipline
Neckline: V Neck
Sleeves Length: Full
Occasion: Semi Formal
Machine wash me at 30 °C. Do not tumble dry me or wring me out, just hang me to dry. Iron me with care and with low heat. Never iron on my print or embellishments. Wash me separately while turned inside out. Never use bleach on me, and I cannot be dry cleaned.
Returns are extremely easy and simple! Just go to the 'Return Or Exchange' and enter the required deta ils like order number and Email ID to proceed with the process. Once the return request is submitted,we'll arrange to have the requested return item to be picked up within a quick 2-3 business days. Please be advised that you can only return any Kayfi product up to 14 days after receipt of your order. The returned product must also be inits original packaging with the invoice and product label intact. Promotionaland sale items can only be exchanged,but not returned.
Tie Front Wrap Top in Black
kayfishop
AED 122
error message
Item Added!
High Waist Flared Skirt in Black
kayfishop
AED 134
error message
Item Added!

Discover more